جديد المدونة
recent

ضبط مؤقت المكيف | التايمر

طريقة ضبط المؤقت أو التايمر في المكيف (التشغيل وإيقاف التشغيل) في المكيف يتم الأمر بالطريقة التالية :





أولا ضبط الوقت حسب التوقيت المحلي :
 علينا في البداية تعديل وقت المكيف حسب الوقت المحلي لبلدك وذلك بالضغط على كلك ثم عدل الوقت الظاهر في الشاشة بمفاتيح زيادة وخفض درجة الحرارة المطلوبة من المكيف حتى تصل للوقت المطلوب .
ثانياً. تشغيل مؤقت تشغيل المكيف ( TIMER ON )
 قم بالضغط على تايمر أون ستبدأ الساعة في الوميض قم بتعديلها حسب الوقت الذي تريد للمكيف أن يعمل عليه بنفس مفاتيح زيادة وخفض درجات الحرارة ثم قم بالضغط مرة ثانية على نفس الزر ستمسع صوت من المكيف بتنفيذ الأمر ويبدأ عمل المؤقت .
ثانياً. تشغيل مؤقت إيقاف تشغيل المكيف ( TIMER OFF )
 قم بالضغط على تايمرأوف ستبدأ الساعة في الوميض قم بتعديلها حسب الوقت الذي تريد أن يتم إيقاف تشغيل المكيف عنده  بنفس مفاتيح زيادة وخفض درجات الحرارة ثم قم بالضغط مرة ثانية على نفس الزر ستمسع صوت من المكيف بتنفيذ الأمر ويبدأ عمل المؤقت وبالتالي فإن المكيف بهذه الحالة سينطفئ عند الوقت الذي اخترته له .




وبهذا انتهى درسنا لهذا اليوم نأمل منكم دعمنا بالاشتراك في القناة على الرابط التالي  



مصطفى محمود قرطع

مصطفى محمود قرطع

مصمم هندسي وجرافيك أحترف العمل على الحاسوب ومواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي لدي خبرة واسعة في استخدام برامج الاوفيس , كاتب مقالات في عدد من الصحف المحلية والعربية مثل مجلة الفيزياء العصرية شاركت كعضو مساهم في عدد من الحلقات الاذاعية في مدينتي مصراتة ,, أسعد بتواجدكم على موقع ليبيا للتصميم الهندسي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.