جديد المدونة
recent

تحميل برنامج سكتش اب | 2017 ماك

تحميل برنامج سكتش اب | 2017  ماك


تحميل برنامج سكتش اب | 2017  ماك 

يعتبر سكتش اب أحد اهم برامج التصميم ثلاثي الأبعاد وذلك لسهولة استخدامه وعدد الملحقات التي يمكن ان تركب عليه بكل سهولة . 
إلا أن هذا البرنامج ليس مجاني وكان في السابق في سنوات اصدار هذه النسخة التي تناولها اليوم ياتي البرنامج بنسختين احداها سكتش اب برو والأخرى ماك ونسخة المـــاك ((Make)) تتيح لك تنزيل برنامج سكتش اب فقط بدون البرامج الأخرى التي تأتي مع نسخة البرو وهي برنامجي لي آوت وستايل بيلدر . 
واستمر هذا الوضع الى سكتش اب 2017 حيث تم توفيرها للمستخدمين بشكل مجاني بالكامل اقصد نسخة الماك . 
إلا أن الشركة المالكة للبرنامج وهي شركة ترمبل أوقفت هذه الميزة في سكتش اب 18 والاصدارات اللاحقة له ولم يعد بامكان الأشخاص استخدام البرنامج ألا بنسخته البرو المدفوعة ويمكنك تحميلها والاستفادة منها فقط لمدة 30 يوم كنسخة تجريبية ثم يتم اقفالها ولن تتمكن من استخدام البرنامج والاستفادة من مميزاته الا بكسر حماية البرنامج بملفات الكراك . 

برنامج سكتش اب 2017 ماك  - Sketchup 2017 Make

ولاهمية ان يكون لدينا هذا البرنامج أحببت أن شارك معكم هذه المقالة وأقدم لكم رابط مباشر  لتحميل سكتش اب 2017 نسخة الماك والتي يمكنك الاستفادة منها بشكل كامل مدى الحياة ولا تحتاج لا الى الكراك ولا غيره تمنياتي لكم بالتوفيق . 




مصطفى محمود قرطع

مصطفى محمود قرطع

مصمم هندسي وجرافيك أحترف العمل على الحاسوب ومواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي لدي خبرة واسعة في استخدام برامج الاوفيس , كاتب مقالات في عدد من الصحف المحلية والعربية مثل مجلة الفيزياء العصرية شاركت كعضو مساهم في عدد من الحلقات الاذاعية في مدينتي مصراتة ,, أسعد بتواجدكم على موقع ليبيا للتصميم الهندسي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.