جديد المدونة
recent

تحميل برنامج فري داونلود مانجر FDM | مع شرح بالفيديو 2022


تحميل برنامج فري داونلود مانجر FDM | مع شرح بالفيديو 2022

نبذة عن البرنامج 

يعتبربرنامج فري داونلود مانجر البديل الأقوى والأفضل لبرنامج انترنت داونلود مانجر الاأن هذا البرنامج مجاني بشكل كامل وقد تم تحديثه تصميمه بشكل أنيق وجميل فمع ميزة الأداء الرائع أضف الى ذلك الشكل الجذاب الجميل للبرنامج العالمي كما أن البرنامج تأتي يوفر اضافة رائعة لبرنامج متصفح جوجل كروم بحيث يمكنك التحميل من أي موقع على الانترنت بضغطة زر فقط فمبجرد أن تضغط على تحميل أي ملف يبدأ البرنامج العملاق في التحميل بشكل سلس ورائع فبعد ان تبدأ عملية التحميل تغلق نافذة البرنامج تلقائيا حيث أنه يعمل في الخلفية وهذا أمر غاية في الأهمية فبدون أية ازعاج تستطيع تحميل أكبر الملفات وهذا عن تجربتي الشخصية حيث أنني تمكنت باستخدامه من تحميل ملفات تصل أحجامها الى 5 جيجا بل ويقوم بتحميل حتى ملفات التورنت بشكل مذهل . 

هل من الضروري استخدام البرنامج

طبعا قد يتبادر الى ذهنك أنك تستطيع الاستغناء عن البرنامج من خلال التحميل باستخدام المتصفح مثل جوجل كروم أو فايرفوكس أو ايدج ولكن الحقيقة أنه لا غنى لأحد عن استخدام برنامج تحميل خفيف وسريع وسلس مثل هذا البرنامج وذلك لأن التحميل باستخدام المتصفح يعتريه بعض المشاكل حيث أنك لو قمت باغلاق المتصفح أثناء التنزيل فستفقد العملية بالكامل وتحتاج الى اعادتها مرة أخرى كذلك فان بعض المتصفحات لاتتيح استئناف التحميل بعد التوقف عنه ولهذا فان من الضروري الحصول على خدمات هذا البرنامج الرئع . 

ماهي الملفات التي يمكن تنزيلها بالبرنامج : 

يستطيع برنامج فري داونلود مانجر تحميل جميع مثل البرامج والصور والمستندات والفيديوهات من جميع المواقع كذلك فانه يتيح للمستخدم معاينة الملف المحمل قبل انتهاء عملية التحميل . 

مميزات فري داونلود مانجر free download manager

دعم بت تورنت

قم بتنزيل الملفات باستخدام بروتوكول BitTorrent.

دعم محسن لملفات الصوت / الفيديو

معاينة ملفات الصوت / الفيديو قبل اكتمال التنزيل وتحويل تنسيق الملف بعد التنزيل.

تسريع التحميل

يقوم Free Download Manager بتقسيم الملفات إلى عدة أقسام وتنزيلها في وقت واحد ، مما يسمح لك باستخدام أي نوع من الاتصال بأقصى سرعة متاحة. مع زيادة سرعة التنزيل FDM ، أو حتى أكثر!

استئناف التنزيلات المعطلة

عندما تتوقف عملية التنزيل ، لن تحتاج إلى البدء من البداية مرة أخرى. يمكن لـ Free Download Manager استئناف التنزيل المعطل من حيث تمت مقاطعته مما يوفر وقتك وأعصابك وأموالك.

إدارة الملفات الذكية وجدولة قوية

باستخدام FDM ، يمكنك بسهولة تنظيم الملفات التي تم تنزيلها حسب نوعها ، ووضعها في مجلدات محددة مسبقًا. يسمح لك المجدول الذكي ببدء تنزيل الملفات وإيقافها مؤقتًا ، بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات أخرى (تشغيل تطبيقات أخرى ، إنشاء أو قطع الاتصال ، وما إلى ذلك) في الوقت المحدد.

ضبط استخدام حركة المرور

هناك العديد من أوضاع استخدام حركة المرور. يمكنك ضبط استخدام حركة المرور لتصفح الإنترنت وتنزيل الملفات في نفس الوقت.

دعم متعدد اللغات

مدير التنزيل المجاني مترجم إلى 30 لغة. اللغات المدعومة هي: المقدونية ، والصربية ، والألبانية ، والكرواتية ، والكورية ، والعربية ، والبرتغالية البرازيلية ، والبلغارية ، والصينية التقليدية ، والصينية ، والتشيكية ، والألمانية ، والهولندية ، والفرنسية ، والعبرية ، والمجرية ، والإيطالية ، والبولندية ، والبرتغالية البرازيلية ، والرومانية ، والروسية ، السلوفاكية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الأوزبكية ، اليونانية ، الفيتنامية ، السلوفينية ، الفارسية.

مجاني تمامًا وآمن بنسبة 100٪

Free Download Manager هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يتم توزيعه بموجب ترخيص GPL.



 فيديو شرح كيفية استخدام البرنامج 






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل البرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

معلومات عن البرنامج 

    اصدار البرنامج :FDM 6.15
    حجم البرنامج :31 MB
    الموقع الرسميFDM
    توافق البرنامج  :ويندوز ماك لينكس
    الترخيص  :مجاني 

    1 . التحميل لنسخة الويندوز نظام 64 بت بحجم 31 ميجا بايت

    2 . التحميل لنسخة الويندوز نظام 32 بت بحجم 27 ميجا بايت


    لاضافة برنامج فري داونلود مانجر لمتصفح جوجل كروم 





    مصطفى محمود قرطع

    مصطفى محمود قرطع

    مصمم هندسي وجرافيك أحترف العمل على الحاسوب ومواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي لدي خبرة واسعة في استخدام برامج الاوفيس , كاتب مقالات في عدد من الصحف المحلية والعربية مثل مجلة الفيزياء العصرية شاركت كعضو مساهم في عدد من الحلقات الاذاعية في مدينتي مصراتة ,, أسعد بتواجدكم على موقع ليبيا للتصميم الهندسي .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.