جديد المدونة
recent

فندق المهاري Radison Blu | نموذج معماري لفندق المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس

فندق المهاري Radison Blu3 | نموذج معماري 3D  لفندق المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس



فندق المهاري Radison Blu | نموذج معماري 3D لفندق المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس

نبذة عن الفندق 
راديسون بلو المهاري أحد فنادق الخمس نجوم في مدينة طرابلس عاصمة ليبيا، وهو من معالم المدينة، ويقع على الساحل مقابل ميناء سيدي الشعاب، أعادت افتتاحه شركة راديسون بلو في عام 2009، بعد أن نفّذت شركة سوما التركية عملية الصيانة والتجديد على مبنى فندق المهاري والمقدرة مساحته الإجمالية بحوالي 32 ألف متر مربع. قبل أن تتولى مجموعة راديسون إدارة الفندق ليحمل اسمها، كان اسم الفندق "المهاري" فقط، وكان يتبع للقطاع العام في ليبيا.
يتمتع فندق المهاري راديسون بلو بموقع مركزي في مدينة طرابلس يطل على شارغ الفاتح الممتلئ حيوية. تمتاز بإطلالات بانورامية للبحر المتوسط وتشمل مسبحاً على الهواء الطلق. الغرف العصرية في فندق المهاري تتميز بمرافق حديثة عديدة بما في ذلك أجهزة تلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع قنوات الكابل ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكاتب للعمل. كل غرفة لها شرفة خاصة، وتتمتع بعضها بإطلالة بحرية صافية. يقدم راديسون بلو المهاري تشكيلة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الايطالية والمغربية والشرق أوسطية. يمكن التمتع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في البار على طرف المسبح. تتوفر أيضاً خدمة الغرف

ديكور أنيق ومرافق أعمال مُلهمة

يضم الفندق 351 جناحًا وغرفة ضيوف، تتألق جميعها بتصميم مريح للنفس مستوحى من البحر مما يساعدك على الاسترخاء. تتوفر العديد من خيارات تناول الطعام في فندقنا بطرابلس، بما في ذلك المأكولات المغربية الأصيلة في ردهة مراكش، أو الأكلات الإيطالية الكلاسيكية في مطعم Filini أو البوفيهات ذات الطابع الخاص في مطعم الميناء الأنيق. وبعد قضاء يومٍ حافلٍ في استكشاف المدينة، يُعد سبا Orchidia في طرابلس المكان المثالي لتجديد النشاط والحيوية. دلّل نفسك بجلسة تدليك منعشة أو معالجة تجميلية، يتبعها الانغماس في حوض استحمام ساخن أو في حمام سباحة في الهواء الطلق.
 

النموذج المعماري ثلاثي الأبعاد للفندق 

قمت بتصميم الفندق لغرض العرض على برنامج جوجل ايرث عندما كانت هذه الخدمة متاحة وقد تم رفعه بتاريخ 25 / 09 / 2014 م وقد تم قبوله وهو يعرض في جوجل ايرث حتى هذه اللحظة على جوجل ايرث سطح المكتب ولايمكنكم مشاهدته على اصدار المتصفح والجوال . 
كما أنه يعرض الآن في موقع سكتش اب اضغط هنا للتحميل  

طبعا اعتمدت في التصميم على الصور الحقيقية للفندق ولكن نظرا لقلة الصور المتاحة للفندق كانت الصور التي استخدمتها ضعيفة الجودة نوعا. 

لتحميل الفندق كنموذج سكتش اب
 من موقع ميديا فير



لمشاهدة النموذج اضغط هنا



كما يمكنكم الاطلاع على عدد كبير من النماذج ثلاثية الأبعاد لبرنامج سكتش اب التي قمت بتصميمها  لبرنامج جوجل ايرث من هنا  . 

بعض الصور للفندق 








مصطفى محمود قرطع

مصطفى محمود قرطع

مصمم هندسي وجرافيك أحترف العمل على الحاسوب ومواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي لدي خبرة واسعة في استخدام برامج الاوفيس , كاتب مقالات في عدد من الصحف المحلية والعربية مثل مجلة الفيزياء العصرية شاركت كعضو مساهم في عدد من الحلقات الاذاعية في مدينتي مصراتة ,, أسعد بتواجدكم على موقع ليبيا للتصميم الهندسي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.